loader

فنانات 2018 أكثر جرأة.. النجمات بـ«المايوه» والملابس الشفافة في المنتجعات والشواطئ

فنانات 2018 أكثر جرأة.. النجمات بـ«المايوه» والملابس الشفافة في المنتجعات والشواطئ
فنانات 2018 أكثر جرأة.. النجمات بـ«المايوه» والملابس الشفافة في المنتجعات والشواطئ

مع بداية فصل الصيف، الذي تزامن مع انتهاء الموسم الرمضاني وموسم عيد الفطر، توجهت أغلب النجمات لقضاء الإجازة على الشواطئ أو في المنتجعات حيث حمامات السباحة بالفنادق والشاليهات.

الجديد على الفنانات هذا العام، هو نشر صورهن بالمايوه وملابس البحر الشفافة على الشواطئ في الإجازات الصيفية على غير عادتهن في التحفظ بنشر الصور الشخصية خوفًا من انتقادات الجمهور.

قامت النجمات باللجوء لحيلة تسمح لهن بنشر صورهن وتجنب الانتقادات اللاذعة من الجمهور أيضا، وهي التصوير بطريقة ما تخفي أجسادهن عن الكاميرات وتظهر وجههن أو أجزاء بسيطة من أجسامهن.

اقرأ أيضا: «حب الأكل والتسرع والحزن».. أغرب صفاتك الشخصية حسب برجك

1- نيللي كريم:

نشرت الفنانة نيللي كريم مجموعة من الصور لها مرتدية المايوه، لكنها أخفت جسدها في حمام السباحة وحرصت على عدم إظهاره حتى أثناء تواجده في البحر، فارتدت "الكاش مايوه".

2- ريم البارودي:

تستمتع الفنانة ريم البارودي بإجازتها الصيفية على شواطئ الساحل الشمالي، وتنشر هي أيضا صورها مرتدية المايوه، لكنها تخفي تفاصيل جسدها عند نشر صورها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

3- أروى جودة:

بعد انتهاء تصوير حلقات المسلسل الرمضاني "أبو عمر المصري"، توجهت الفنانة أروى جودة إلى أحد الشواطئ مع أصدقائها لتستمتع بأجواء الصيف، ونشرت بعض الصور من الرحلة واتبعت نفس حيلة النجمات السابقات في إخفاء جسدها عن الكاميرا، أو التحكم بالصور قبل النشر.

4- منة فضالي:

رغم جرأتها المعتادة وعدم خوفها من انتقادات الجمهور، فإنها لم تظهر كامل صورها بالمايوه، واكتفت بالكشف عن وجهها ويديها وظهرها فقط، ورغم ذلك انتقدها الجمهور بشدة على تلك الصور.

اقرأ أيضا: صورة| سارة سلامة بالمخطط على البحر

5-قمر:

تلك الجرأة التي لا تعتادها الفنانات المصريات، قامت بها المطربة اللبنانية قمر بنشر مجموعة من الصور أثناء قضاء إجازتها الصيفية بين مصر ولبنان، وهي ترتدي عدة مايوهات مختلفة الشكل والألوان، ونشرتها جميعًا دون خوف أو قلق من انتقادات الجمهور.

6- رحمة حسن:

في موقف جريء عليها وعلى طبعيتها الشخصية، نشرت الفنانة الشابة رحمة حسن، صورا من جلسة تصوير قديمة خضعت لها مع المصورة سلمى الكاشف، وظهرت في بعضها بالمايوه البكيني، فيما التقطت لها صورة أخرى من دون ملابس تمامَا، إلا أنها بررت ذلك بأن حساب المصورة تمت سرقته، وقررت نشر الصور قبل تسريبها حتى لا تتعرض للابتزاز بسببها.

7- رانيا منصور:

خلال احتفالها بخطوبة شقيقتها على أحد الشواطئ بمدينة رأس سدر، ارتدت رانيامنصور، المايوه وفوقه فستان من التول الخفيف بألوان الباستيل.

8- ناهد السباعي:

رغم جرأتها فإنها رفضت الظهور بالمايوه الكامل، واكتفت ناهد السباعي بنشر صورة لساقيها أثناء تواجدها على شاطئ البحر.

9- يسرا:

وأخيرًا، وتماشيا مع أجواء الصيف، استعادت الفنانة يسرا،  ذكرياتها مع المصيف، ونشرت صور قديمة لها، ظهرت فيها وهي ترتدي مايوه باللون الأسود.

رمضان رمضان